logo


Date:ديسمبر 31, 2013

تكريم الطلبة المتفوقين

في إطار سعيها الحثيث لتشجيع التفوق والامتياز بين أبنائها. قامت قيادة الكلية في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد الموافق الثامن من شهر ديسمبر لعام 2013 بإقامة حفل بالقاعة الكبرى بالمبنى التعليمي وتكريم المتفوقين والمتميزين ضمن قائمة سعادة قائد الكلية ومدير جناح التدريب وعميد الشؤون الأكاديمية، بحضور سعادة قائد الكلية العميد الركن حمد بن أحمد النعيمي، والعميد الركن عبد الله عبد الرحمن الكعبي مساعد القائد وكبير المعلمين.

وفي بداية الحفل قام قائد الكلية بتكريم الأساتذة الذين تمت ترقيتهم وتم منحهم شهادة تقدير وهدية تذكارية تقديراً لمجهوداتهم في إثراء العملية التعليمية. ثم قام سيادته بتوزيع شهادات التقدير علي الطلاب الحاصلين علي جائزة القائد والطلاب الأوائل عسكرياً.

ثم قام مدير جناح التدريب بتوزيع شهادات التقدير علي الطلاب المتميزين في قائمة التدريب العسكري من الدفعة التاسعة. وفي نهاية الحفل قام الأستاذ الدكتور خالد الخاطر والأستاذ الدكتور عبد المالك بولعراس بتوزيع شهادات التقدير علي الطلاب المتفوقين أكاديمياً في مختلف الدفعات.

وقد أشار قائد الكلية في كلمته إلى أن هذا الحفل هو ثمرة جهد عسكري وأكاديمي يبذله القائمون علي قيادة هذه الكلية. كما حث سيادته الطلاب  علي الاجتهاد والمثابرة والعمل علي تطوير قدراتهم العسكرية والأكاديمية لخدمة الوطن، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق